الاثنين، 6 ديسمبر 2010

حسني يلعب مع الشباب فى مبارة القمة

http://korabia.com/image_library/0/225-300/38E430B98718.jpg
سيشارك مهاجم الاهلي اسامة حسني في لقاء الاهلي والزمالك في قمة الشباب تحت عشرين عاماً الثلاثاء المقبل.
وعلم مراسلنا أن حسني حصل على موافقة المدير الفني للقلعة الحمراء عبد العزيز عبد الشافي (زيزو) على المشاركة في اللقاء.
وجاءت موافقة زيزو لحاجة حسني للمشاركة في المباريات بعد فترة غياب طويلة عن الملاعب بسبب الاصابة.
وتقام مباراة الاهلي والزمالك للشباب في ملعب ميت عقبة بعد غدا الثلاثاء في اطار دوري الشباب تحت عشرين عاماً.
وكان مدرب فريق الشباب فتحي مبروك طلب من الجهاز الفني للاهلي الاعتماد على حسني في المباراة، حيث يسمح لفرق الشباب الاعتماد على لاعبين من الفريق الاول.

فلافيو يتفاوض مع اندية مصرية

http://img.kooora.com/i.aspx?i=tv/telesport/2006-12-30T180134Z_01_NOOTR_RTRIDSP_2_OEGSP-SOCC-EGYPT-MZ1_tcm6-901696.jpg
قال نادر شوقي وكيل اعمال المهاجم الانجولي فلافيو امادو لاعب الشباب السعودي أن الدولي الاسمر قريب من الانضمام لاحد الاندية المصرية ولكنه ليس الاهلي.
وكان نادي الشباب عبر عن رغبته في اعارة هداف الدوري المصري في موسم 2006-2007 لمدة ستة اشهر.
وأوضح شوقي في تصريحات تلفزيونية الاحد: "رئيس نادي الشباب وافق على انتقال فلافيو على سبيل الاعارة لأحد الاندية المصرية".
"هناك مفاوضات وصلت إلى مرحلة متقدمة بين فلافيو ونادي قاهري غير الاهلي ونادي ساحلي آخر".
ولعب فلافيو في صفوف الاهلي في الفترة من 2005 حتى 2009 وحقق مع الفريق 3 بطولات للسوبر الافريقي ومثلها لدوري الابطال الافريقي واربعة للدوري المحلي ولقبين للكأس.

البدري طلبت مدرب احمال الماني

http://www.masrawy.com/Ketabat/Images//19-9-2010-23-4-44590.jpg
قال حسام البدري المدير الفني لفريق المريخ السوداني أنه طلب التعاقد مع مدرب احمال الماني لحاجة الفريق السوداني له.
وكان البدري تم تعيينه مديراً فنيا للمريخ عقب رحيله عن الاهلي في اعقاب الخسارة الثقيلة من الاسماعيلي 3-1 في الدوري قبل اسبوعين.
وأشار البدري في تصريحات لبرنامج "مساء الانوار" إلى أن هناك مفاوضات بين نادي المريخ ومدرب احمال الماني.
"قمت بالحديث مع المدرب اليوم - الاحد - وتناقشنا في العديد من الامور وستكتمل بقية المفاوضات والاتفاقات في الايام المقبلة".
ورداً على سؤال حول تفاوض فريق المريخ مع حارس مرمى الزمالك عصام الحضري: "بالفعل هناك مفاوضات مع الحضري وكان هناك مفاوضات الموسم الماضي لكنها لم تكلل بالنجاح للمبالغة المالية من الاسماعيلي - الحضري كان يلعب للدراويش الموسم الماضي - ".
وتحدثت تقارير في الفترة الاخيرة عن احتمال انتقال الحضري لصفوف المريخ مع نهاية ايقافه الذي يمتد حتى شهر فبراير المقبل على خلفية انتقاله لصفوف سيون السويسري من الاهلي دون اذن الشياطين الحمر في فبراير 2008.

فتح الله يجدد تعاقده مع الزمالك

 http://www.ntntv.net/Portals/4/%D9%81%D8%AA%D8%AD%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87.gif
انهي الزمالك اجراءت التجديد مع مدافع فريق الكرة ومنتخب مصر محمود فتح الله لأربعة سنوات قادمة ليغلق بذلك ملف اللاعب الذي ظلت الأمور مغلقة بينه وبين ناديه في الفترة الماضية.
وقال المستشار جلال ابراهيم رئيس نادي الزمالك في تصريحات خاصة "جددنا مع فتح لاربعة سنوات قادمة، وتم الاتفاق علي كافة الأمور المالية بعد موافقة الطرفين".
وأكد محمود فتح الله  في وقت سابق انه اتخذ قرارا نهائيا بالتجديد مع ناديه، نافيا قدرة اي فرد مهما كان ان يدفعه للرحيل عن النادي الابيض.
ووقع فتح الله في منزل عمرو الجنايني بحضور الدكتور عبدالله جورج عضو مجلس ادارة الزمالك ووليد بدر مدير اداري فريق الزمالك.
وفي هذا الإطار، قال رئيس الزمالك "الاتفاق المالي مع فتح الله سيكون بحصوله علي 75% من عقده خلال السنة الأولي، ان عقده سوف يتضمن شرطا جزائيا قدره مليون دولار ويبدأ تفعيله بعد السنة الثانية".
جدير بالاشارة الي انه من المقرر أن يبدأ تعاقد الزمالك الجديد مع فتح الله (28 سنة) من الموسم الجاري.

ارتفاع اعمار لاعبى الاهلى

خايف على الجزمة

اضغط للإغلاق

قمة الوفاء

اضغط للإغلاق

اصابة شوبير بالإغماء

شوبير
تعرض أحمد شوبير مرشح الحزب الوطني علي مقعد الفئات لحالة من الإغماء بمجرد دخوله لجنة الفرز واكتشافه لفرز أكثر من 74 صندوق تشير نتائجهم لصالح منافسه ياسر الجندي مرشح الوطني أيضا علي نفس المقعد وعقب تحسن الحالة الصحية لشوبير قدم طعن لقاضي اللجنة وطالبه بإعادة فرز الصناديق مرة أخري أمامه.

علي جانب آخر، شهدت الدائرة الثالثة بمركز المحلة الكبرى حالة من الشغب بعدما قام أنصار مرشح الوطني عبد المحسن الشهاوي عن مقعد العمال قاموا بقطع الطريق علي السيارات التي كانت تنقل صناديق الاقتراع إلي لجنة الفرز وقاموا بتكسير السيارات واعتدوا علي الموظفين  كما قاموا بتحطيم صناديق الاقتراع.

الثلاثاء أول أيام العام الهجرى الجديد

الثلاثاء أول محرم
أعلنت "دار الافتاء المصرية" أن بعد غد "الثلاثاء" الموافق 7 ديسمبر للعام 2010 ميلادية، هو أول أيام شهر محرم للعام 1432 هجرية، ومطلع العام الهجرى الجديد، وأن يوم غدا "الاثنين" هو المتمم لشهر ذى الحجة 1431.
وذكرت دار الافتاء - فى بيان مساء اليوم "الأحد" - أنها استطلعت هلال شهر محرم للعام 1432 هجرية بعد غروب شمس اليوم "الأحد" التاسع والعشرين من ذى الحجة لعام 1431 هجرية الموافق الخامس من ديسمبر لعام 2010 ميلادية بواسطة اللجان الشرعية العلمية المنتشرة فى أنحاء الجمهورية .

وأوضح البيان أنه تحقق شرعا من نتائج هذه الرؤية الشرعية عدم ثبوت رؤية هلال شهر محرم لعام 1432 هجرية بالعين المجردة ووافق ذلك الحساب الفلكى. وهنأت دار الإفتاء بهذه المناسبة الرئيس حسنى مبارك.. وأعربت عن تمنيها له بدوام الصحة والعافية، كما تقدمت بخالص التهنئة للشعب المصرى ولجميع رؤساء الدول العربية والإسلامية وملوكها وأمرائها وللمسلمين كافة فى كل مكان.

مضايقات أمنية للبرادعي

http://www.shorouknews.com/uploadedImages/Sections/Politics/Arab_World/Mohamed%20ElBaradei.jpg
تعرض الدكتور محمد البرادعي مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية السابق لمضايقات أمنية من ضباط أمن مطار القاهرة فور وصوله منذ ساعات، حيث استوقفه لأول مرة أحد ضباط الجوازات وقام بالكشف عن اسمه علي جهاز الحاسب المدرج عليه أسماء الممنوعين من السفر والمطلوبين أمنيا، وقام الضابط حسب شهود عيان رافقوا البرادعي في رحلته بمراجعة جواز سفره ورقة ورقة للتعرف علي البلاد التي قام بزيارتها خلال فترة غيابه عن مصر.
وفي العادة يخرج البرادعي من صالة كبار الزوار وهي خدمة مدفوعة يقوم بها البرادعي رغم أنه حاصل علي قلادة النيل التي تتيح له هذه الخدمة بالمجان والتي تسهل عليه اجرءات الدخول والخروج من المطارات.
وقام الضابط باحتجاز البرادعي أمام نافذة الجوازات لوقت غير قصير مما دفعه ليطالبه بإنهاء هذا الإجراء فطالبه بجواز سفره، فما كان من الضابط إلا أن رد عليه قائلا: "احنا بس حبينا نرحب بيك"، واعتذرت احدي العاملات بشركة الطيران للبرادعي وقالت له أن هذا الإجراء لا يحدث إلا لأسباب أمنية.
سلوك ضباط مطار القاهرة والتعليمات الأمنية لهم بمضايقة البرادعي تنبأ بالأسلوب الذي ستتعامل به وزارة الداخلية مع رئيس جمعية التغيير في الفترة القادمة وهو لا يمكن فصله عما كشف عنه عبدالرحمن يوسف منسق حملة البرادعي لرئاسة الجمهورية من أجهزة تنصت وضعت في مكتبه للتجسس علي نشاط الحركة.
مضايقة البرادعي في مطار القاهرة أيضا ،ربما لا يمكن فصلها عن ما كشف عنه حمدين صباحي في وقت سابق عن مذكرات أمن الدولة بمتابعة النشطاء المرشحين لرئاسة الجمهورية ومنهم البرادعي وأيمن نور وحمدين نفسه.

الفك المفترس يعود من جديد

قيت سائحة ألمانية مصرعها، أمس، إثر هجوم من سمكة «قرش» بأحد شواطئ مدينة شرم الشيخ. فيما أعلنت وزارة السياحة فى بيان رسمى لها أنه سوف يتقرر فتح الشواطئ أو إغلاقها وفقاً لما يتراءى للمحافظة، وذلك فى ضوء الحرص على سلامة السائحين والمواطنين، والعمل على القضاء على أسباب هذه الحوادث وإزالة الخطر، وعلمنا أن النية تتجه لإغلاق الشواطئ لمدة ٧٢ ساعة، وأعلنت وزارة الدولة لشؤون البيئة حالة الطوارئ.
كانت السائحة الألمانية، رينات ساكرى (٧٠ سنة) تعرضت لهجوم من سمكة قرش أثناء ممارستها الغوص أمام فندق «حياة ريجنسى»، مما أدى إلى قطع الفخذ والذراع اليمنى. وتم إبلاغ الجهات المعنية، بالإضافة إلى مجلس الوزراء والسفارة الألمانية.
وأعلن الدكتور محمد سالم، مدير عام المحميات بمنطقة البحر الأحمر، عن أن عملية التمشيط ودراسة سلوكيات سمك القرش، كشفت وجود تغير فى سلوك أسماك «القرش».
من جانبه أكد الدكتور محمود حنفى، أستاذ البيئة البحرية، المستشار البيئى لمحافظة البحر الأحمر،  أن أسماك القرش التى تم اصطيادها ليست هى التى هاجمت السائحين، وأن مرتكبة هذه الحوادث مازالت طليقة. وحذر من عمليات الصيد العشوائية التى تتم لأسماك القرش مما يعد مخالفاً لقوانين البيئة والاتفاقات الدولية، مشيراً إلى أن هذه الأسماك تمثل قيمة اقتصادية كبيرة وعنصر جذب سياحى مهماً.
وحول حجم سوق السياحة الألمانية، قال سامى محمود، رئيس قطاع السياحة الدولية، فى تصريحات خاصة ، إن سوق السياحة الألمانية وصلت إلى مليون و٢٠٠ ألف سائح، محققة زيادة قدرها ٦% عن العام الماضى. وأكد أن احتمال تأثر هذه السوق بالحادث الأخير، احتمال ضعيف، مرجعاً ذلك إلى أن حجم هذه النوعية من الحوادث فى مصر «صغير جداً» مقارنة بتكرار حوادث القروش فى الولايات المتحدة بما يقرب من ٢٥ مرة سنوياً.

ويكيليكس يهدد العالم



فى الوقت الذى يكافح فيه موقع «ويكيليكس» للبقاء على شبكة الإنترنت فى مواجهة القرصنة الإلكترونية المتواصلة، التى يتعرض لها باستمرار، تلقى ضربة قوية أمس بعد أن قام موقع (باى بال) المعروف للسداد الإلكترونى بإلغاء حساب ويكيليكس المفتوح لتلقى التبرعات. ورغم المشكلات التى تعرض لها الموقع، فإنها لم تتسبب فى إغلاقه بشكل كلى بعد أن لجأ إلى مزود خدمات سويسرى، لكن ظهرت رسائل أمس الأول عند الدخول عليه، تأسف لأن الموقع غير متاح حالياً.
 ودعا الموقع مستخدمى «الإنترنت» إلى إنشاء مواقع مطابقة لموقعه بهدف تيسير محتواه إلى الجميع ولتصبح إزالته من الشبكة مستحيلة. وبشأن التسريبات الجديدة، اتهم دبلوماسيون أمريكيون فى بكين مسؤولين كبيرين فى المكتب السياسى للحزب الشيوعى الحاكم بأنهما وراء اختراق النظام الأمنى لحواسب شركة جوجل فى الصين فى يناير الماضى، مما أدى إلى توقف جوجل مؤقتا، وقالت السفارة الأمريكية إن هذا الهجوم «ذو طبيعة سياسية ١٠٠%».
وبينما اتهم رئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوجان مسؤولين أمريكيين بنشر «ثرثرة» وافتراءات سوداء تلحق ضرراً بين الولايات المتحدة وحلفائها، كشفت وثيقة جديدة معارضة الرئيس الفرنسى نيكولا ساركوزى انضمام ٧٠ مليون مسلم فى تركيا إلى الاتحاد الأوروبى، وأكدت برقية أمريكية أن روسيا بدأت منذ ٢٠٠٤ حربا سرية ضد جورجيا.
وتنظر الشرطة الأسترالية ما إذا كان مؤسس الموقع جوليان أسانج، أسترالى الجنسية، انتهك قوانين بلاده بما يسمح بملاحقته قضائيا فيها، وأفادت تقارير بأن أسانج الذى يتوقع وجوده بجنوب إنجلترا قد يعتقل خلال ١٠ أيام، بعد أن أصدرت السويد مذكرة اعتقال جديدة بحقه، بينما هدد أسانج بتصعيد نشر الوثائق السرية دفعة واحدة إذا تعرض للاعتقال.
 وطالبت السلطات الأمريكية الموظفين الحكوميين والمتعاقدين معها بعدم الدخول على موقع ويكيليكس عبر أجهزة الكمبيوتر الحكومية، وهددت بفرض غرامة على المخالفين، لكن دون أن يصل الأمر إلى حد حجب الموقع، بينما حجبت وزارة الدفاع الأمريكية «البنتاجون» الموقع من الشبكات المتاحة للعسكريين، وطالبت مكتبة الكونجرس موظفيها بعدم قراءة الوثائق المسربة.

٣٠٠ فى شبرا



لأنها كانت الفرصة الأخيرة أمام المرشحين لدخول البرلمان، ارتفعت أسعار الصوت الانتخابى فى جولة الإعادة أمس، حتى وصل فى بعض المناطق إلى ٥٠٠ جنيه، وعلى الرغم من أنه «أغلى» بكثير من أسعار الجولة الأولى، فإنه ظل «أرخص» من السعر القياسى الذى وصل إليه الصوت فى انتخابات ٢٠٠٥، والذى وصل إلى ٧٠٠ جنيه فى إحدى دوائر مدينة نصر.
فى الغردقة بالبحر الأحمر، قفز سعر الصوت أمس إلى أعلى معدلاته، إذ وصل إلى ٥٠٠ جنيه فى مناطق زرارة، والملاحة، والسقالة، وسط إقبال ضعيف من الناخبين انتظاراً لرفع السعر.
 واحتلت دائرة شبرا المركز الثانى فى ظل المنافسة المشتعلة بين رامى لكح المرشح المستقل على مبادئ حزب الوفد واللواء فادى الحبشى، إذ رصد الأول ٣٠٠ جنيه للصوت الرجالى و٢٠٠ جنيه للنسائى، فيما رصد الحبشى ١٥٠ جنيهاً للرجالى و٢٠٠ للنسائى، بينما رفع أنصار رضا وهدان، المرشح على مقعد العمال، شعار «السعر موحد» وهو ٢٠٠ جنيه.
ووزع أنصار مختار رشاد، مرشح الحزب الوطنى على مقعد الفئات فى دائرة الخليفة، مبالغ تراوحت بين ٥٠ و١٠٠ جنيه. وفى باب الشعرية والموسكى رفع أنصار صلاح زكى، المرشح المستقل على مقعد الفئات، سعر الصوت إلى ٧٠ جنيهاً فى ظل ضعف الإقبال، بعد أن كان بـ ٥٠ جنيهاً فقط حتى الواحدة ظهراً.
وفى دائرة البساتين، نشبت مشادة ساخنة بين عدد من الناخبين، ومندوب حشمت أبوحجر، مرشح الوطنى على مقعد العمال، بسبب عدم سداده مستحقاتهم، وقال الناخبون: «انتوا جبتونا من الساعة ٧ ومش هنمشى إلا لما ناخد ٥٠ جنيه لكل صوت».

معركة البطلان بين القضاء الإدارى و العليا للانتخابات



تصاعدت حدة المواجهة بين محاكم القضاء الإدارى فى معظم المحافظات من جانب، واللجنة العليا للانتخابات من جانب آخر، بسبب أحكام بطلان إجراءات انتخابات الجولة الأولى أو الإعادة. وبعد ٢٤ ساعة فقط من إصدار المحكمة الإدارية العليا حكماً بوقف إعلان نتائج الجولة الأولى فى عدد من الدوائر لمخالفة اللجنة العليا قرارات القضاء الإدارى، عادت محكمة القضاء الإدارى أمس، لتصدر حكماً مغايراً برفض ٢٥ دعوى يطالب أصحابها بوقف وإلغاء نتائج انتخابات الجولة الأولى فى عدد من الدوائر.
وفيما أكدت الإدارية العليا أن مجلس الدولة هو المتخص بنظر الطعون على الانتخابات، قالت محكمة القضاء الإدارى، أمس، فى أسباب رفضها الـ٢٥ دعوى، إن المادة ٩٣ من الدستور تمنح مجلس الشعب حق الفصل فى صحة عضوية أعضائه.
وفى الدقهلية، قضت محكمة القضاء الإدارى بالمنصورة، دائرة دمياط وبورسعيد، ببطلان الانتخابات فى دوائر محافظة دمياط الأربع، والدائرتين الأولى والثانية فى بورسعيد. كما قضت محكمة شبين الكوم فى المنوفية بإلغاء الانتخابات فى دوائر المحافظة الـ١١ وإعادتها بين جميع المرشحين.
وفى كفر الشيخ، قضت محكمة القضاء الإدارى بإيقاف انتخابات الإعادة فى الدائرة التاسعة «فوه - مطوبس»، وقضت محكمة طنطا ببطلان الانتخابات فى دائرة السنطة.
وقضت محكمة القضاء الإدارى بالجيزة بإيقاف إعلان نتائج الانتخابات فى ١٠ دوائر بمحافظات القاهرة والجيزة و٦ أكتوبر، وتحديداً دوائر المطرية وعين شمس وشبرا ومهمشة والجمالية ومنشأة ناصر وحدائق القبة والهرم والعمرانية والعياط وأوسيم والبدرشين والدائرة الثالثة فى ٦ أكتوبر.
ووصفت المحكمة، برئاسة المستشار كمال اللمعى، رئيس محاكم القضاء الإدارى، وزارة الداخلية واللجنة العليا للانتخابات بالتعنت لإصرارهما على إجراء الانتخابات دون تنفيذ العديد من الأحكام، ما يعنى أن عمليات الفرز والاقتراع والنتائج والإعادة كلها باطلة.
وردت اللجنة العليا للانتخابات بتقديم ٦٥١ استشكالاً على أحكام محكمة القضاء الإدارى، بينها ١٥١ فى محافظة الجيزة وحدها.

مشاهدة مباراة ليفربول واستون فيلا بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول واستون فيلا بث مباشر فى الدورى الانجليزى اليوم
مشاهدة مباراة السعودية والكويت
مشاهدة مباراة ليفربول واستون فيلا بث مباشر
البث المباشر لمباراة ليفربول واستون فيلا
شاهد اهداف مباراة
ليفربول واستون فيلا
شاهد مباراة
ليفربول واستون فيلا اون لاين

http://www.aliraq-online.com/wp-content/uploads/2010/11/liverpool-5-star-crest.jpgVShttp://images.bidorbuy.co.za/user_images/910/422Aston_Villa_Logo.jpg
موعد المباراة
تاريخ المباراة : 6\ 12 \ 2010 م
توقيت المباراة : 00 :10
مساءً بتوقيت مصر
توقيت المباراة : 00 :11
مساءً بتوقيت السعودية
توقيت المباراة : 00 :12 مساءً بتوقيت الامارات

انتهت المباراة بفوز ليفربول 0/3



اهداف المباراة

 
استمتعو معنا بمشاهدة جميع مبارةالدورى الانجليزى على مدونة" اخبار مصر " عيش الفرق بجد
مشاهدة مباراة
ليفربول واستون فيلا بث مباشر فى الدورى الانجليزى اليوم
مشاهدة مباراة
ليفربول واستون فيلا
مشاهدة مباراة
ليفربول واستون فيلا بث مباشر
البث المباشر لمباراة
ليفربول واستون فيلا
مشاهدة مباراة
ليفربول واستون فيلا
مشاهدة مباراة استون فيلا و ليفربول

كلمات البحث : شاهد , مشاهدة , مباراة , ليفربول واستون فيلا , ليفربول ,استون فيلا, بث مباشر , الدورى الانجليزى , اون لاين , عايز اتفرج على ماتش استون فيلا و ليفربول , على الانترنت , مجانا , على النت , اونلاين , ببلاش , روابط , نقل , لقاء , اهداف