الأحد، 28 نوفمبر 2010

مشاهدة مباراة الكويت واليمن بث مباشر

مشاهدة مباراة الكويت واليمن , مشاهدة مباراة الكويت واليمن بث مباشر , مشاهدة مباراة الكويت واليمن بث مباشر 28-11- 2010,مشاهدة مباراة الكويت واليمن , مشاهدة مباراة الكويت واليمن بث مباشر , مشاهدة مباراة الكويت واليمن بث مباشر 28-11- 2010
مشاهدة مباراة الكويت واليمن بث مباشر

VS
شاهد الكويت واليمن بث مباشر - خليجى 20
البث المباشر لمباراة
الكويت واليمن
شاهد اهداف مباراة
الكويت واليمن
شاهد مباراة
الكويت واليمن اون لاين

موعد المباراة
تاريخ المباراة : 28 \ 11 \ 2010 م
توقيت المباراة : 00 :3 عصرآ
بتوقيت مصر
توقيت المباراة : 00 :4 عصرآ
بتوقيت السعودية
توقيت المباراة : 00 :5 مساءً بتوقيت الامارات

اضغط لتحويلك الى القناة
كلمات البحث : شاهد , مشاهدة , مباراة , الكويت واليمن , الكويت ,اليمن , بث مباشر , خليجى 20 , اون لاين , عايز اتفرج على ماتش الكويت واليمن , على الانترنت , مجانا , على النت , اونلاين , ببلاش , روابط , نقل , لقاء , اهداف

مشاهدة مباراة السعودية وقطر بث مباشر

مشاهدة مباراة السعودية وقطر , مشاهدة مباراة السعودية وقطر بث مباشر , مشاهدة مباراة السعودية وقطر بث مباشر 28-11- 2010,مشاهدة مباراة السعودية وقطر , مشاهدة مباراة السعودية وقطر بث مباشر , مشاهدة مباراة السعودية وقطر بث مباشر 28-11- 2010
مشاهدة مباراة قطر والسعودية بث مباشر

VS
شاهد السعودية وقطر بث مباشر - خليجى 20
البث المباشر لمباراة
السعوديةوقطر
شاهد اهداف مباراة
السعوديةوقطر
شاهد مباراة
السعوديةوقطراون لاين

موعد المباراة
تاريخ المباراة : 28 \ 11 \ 2010 م
توقيت المباراة : 00 :6
مساءً بتوقيت مصر
توقيت المباراة : 00 :7
مساءً بتوقيت السعودية
توقيت المباراة : 00 :8 مساءً بتوقيت الامارات

اضغط لتحويلك الى القناة

كلمات البحث : شاهد , مشاهدة , مباراة , السعودية وقطر , السعودية ,قطر, بث مباشر , خليجى 20 , اون لاين , عايز اتفرج على ماتش قطر والسعودية , على الانترنت , مجانا , على النت , اونلاين , ببلاش , روابط , نقل , لقاء , اهداف

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد , مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر , مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر 29-11- 2010,مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد , مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر , مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر 29-11- 2010

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر

شاهد برشلونة وريال مدريد بث مباشر فى الدوري الاسبانى
انتهت المبارة بفوز برشلونة 0/5
اهداف المباراة




كلمات البحث : شاهد , مشاهدة , مباراة , برشلونة وريال مدريد , برشلونة , وريال مدريد , بث مباشر , الدوري الاسبانى, اون لاين , عايز اتفرج على ماتش برشلونة وريال مدريد , على الانترنت , مجانا , الجزيرة الرياضية , على النت , اونلاين , ببلاش , روابط , نقل , لقاء , اهداف

مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام بث مباشر


مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام , مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام بث مباشر , مباراة ارسنال وتوتنهام بث مباشر 20-11- 2010,مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام , مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام بث مباشر , مباراة ارسنال وتوتنهام بث مباشر 20-11- 2010
مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام بث مباشر

VS

انتهت المباراة بفوز توتنهام 2/3
اهداف المباراة




كلمات البحث : شاهد , مشاهدة , مباراة , آرسنال وتوتنهام هوتسبير , آرسنال , توتنهام هوتسبير , بث مباشر , الدوري الإنجليزي الممتاز , اون لاين , عايز اتفرج على ماتش آرسنال وتوتنهام هوتسبير , على الانترنت , مجانا , الجزيرة الرياضية , على النت , اونلاين , ببلاش , روابط , نقل , لقاء , اهداف

مصر توجة أوروجواي وديآ


أعلنت مصادر من داخل الاتحاد الأوروجوائي لكرة القدم اليوم عن خوض منتخب بلادها مباراة ودية مع نظيره الألماني في الـ29 من مايو 2011 بمدينة هوفنهايم الألمانية.

ويعد اللقاء المنتظر تكرارا للمباراة التي جمعتهما في تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال جنوب أفريقيا 2010 والذي انتهى بفوز ألمانيا 3-2.

وكانت مصادر بالاتحاد الأوروجواي قد أعلنت أن منتخب بلادها سيخوض مباراة ودية ضد نظيره المصري في التاسع من فبراير المقبل.

وعلمت وكالة الانباء الاسبانية أن منتخب أوروجواي كان من المقرر أن يخوض لقاء وديا ضد رومانيا في نفس التوقيت، إلا أن المسئولين لم يتوصلوا لاتفاق مما دفعهم لعرض اللعب مع بطل أفريقيا بتشكيلة كاملة من اللاعبين المحترفين في أوروبا.

وسيقام اللقاء على ملعب القاهرة الدولي ضمن تحضيرات أوروجواي لخوض بطولة كوبا أمريكا 2011 في الأرجنتين الصيف المقبل.

يذكر أن أوروجواي سبق وفازت على مصر بهدفين في لقاء ودي بالإسكندرية خلال سبتمبر 2006.

الغاء لقاء مصر والاردن

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhVkaw6Scr9y2dGclymblSOwZBzAzWVfgv29cN5Muo2teyZKv3-RoiUmUOvugtVCX44uGq7HTfvChfnEBRHGU_QVk90U1tK7frh391ILorTHNTvEs062ukhi07CPLmUZl0vekNB9Rx3Px21/s400/26191.jpg
تقرر الغاء اللقاء الودي للمنتخب المصري امام نظيره الاردني والذي كان من المقرر اقامته في السادس عشر من شهر ديسمبر المقبل.
وقال الموقع الرسمي للاتحاد المصري أن الاتحادين المصري والاردني اتفقا على الغاء اللقاء، حيث سيتم الاتفاق مع فريق عربي آخر للعب المباراة.
وسبق واتفق المنتخب المصري مع نظيره الاردني على اللعب وديا في منتصف ديسمبر في اطار استعداد الفراعنة للقاء جنوب افريقيا في تصفيات كأس امم افريقيا 2012 في غينيا الاستوائية والجابون.
من جانبه صرح شوقي غريب المدرب العام للفراعنة أن المنتخب سيجتمع في الحادي عشر من ديسمبر حيث سيتم الاعلان عن قائمة الفريق للقاء الودي عقب مباريات دور الـ32 لكأس مصر.
وستقام مباريات دور الـ32 ايام 8 و9 و10 قبل أن تستكمل بنهاية الشهر نفسه.

مرشح الوطني يخطف منسق حملة حمدين صباحي

http://productnews.link.net/general/News/05-04-2010/hamdeen_sabahy_M.jpg
أكد حسام مؤنس، المسئول الاعلامي لحملة حمدين صباحي الانتخابية، أن أكثر من 11 شخص بزي مدني اقتحموا منزل مصطفى عبد الحميد، مدير منسق الحملة الانتخابية لصباحي بالحامول، وقاموا بضربه وترويع زوجته وأطفاله ثم خطفه بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح فى أماكن متفرقة من جسده.
وأضاف مؤنس، في تصريحات خاصة لمصراوي، ان الأفراد الذين اقتحموا المنزل أدعوا أنهم من مباحث أمن الدولة، ومشيرا إلى أنه عندما توجهت زوجته إلى قسم شرطة الحامول لتحرير محضر رفضوا بحجة إزعاج السلطات.
وأوضح المسئول الاعلامي لحملة حمدين صباحي الانتخابية أنهم قاموا بالاتصال بمسئولي الأجهزة الأمنية ونفوا تماما مسئوليتهم عن تلك الواقعة ووعدوا بالتحقيق في الواقعة والعثور على مكان احتجاز مصطفى خلال ساعات.
وتابع مؤنس حديثه ل''مصراوي'' بقوله :''فوجئ أحد الفلاحين فجر اليوم بمصطفى معصوب العينين ومقيد اليدين وملقى في أحد الحقول، فقام باصطحابه إلى قسم الحامول وتم تحرير المحضر رقم 8181، وفى المحضر سرد مصطفى للشرطة وقائع التعذيب الذي تعرض له طوال الليل من قبل بلطجية بدت لهجتهم غريبة عن المنطقة حتى جاءتهم مكالمة صباح السبت قالوا فيها : (أيوة ياباشا قمنا بتأديبه)''.
واتهم حسام مؤنس أنصار مرشح الحزب الوطني بذات الدائرة عصام عبد الغفار بتدبير تلك الواقعة في محاولة منه لإرهاب مصطفى حتى لا يكون موجوداً في لجان اقتراع انتخابات الأحد.

الانتخابات صراع السلطة والاخوان

http://productnews.link.net/AFP/arabic/moyen-orient/27-11-2010/photo_1290884452871-1-1.jpg
قال محللون السبت ان احزاب المعارضة القانونية ستستفيد من الصراع بين الحزب الوطني الحاكم والاخوان المسلمين ولو نسبيا في انتخابات الاحد، غير ان بعضهم نبه الى ان ذلك قد يؤدي الى تراجع الاعتدال داخل الجماعة.
ورأى عمرو الشبكي الباحث في مركز الاهرام للدراسات الاستراتيجية والسياسية "ان المعارضة القانونية ستستفيد من صراع الحزب الوطني والاخوان ومن معاناة الاخوان من مشكلتين، الاولى الضغط الحكومي عليهم، والثانية فشل ادائهم خلال الدورة السابقة" للمجلس المنبثق عن انتخابات 2005.
واوضح الشبكي لوكالة فرانس برس "ان الاخوان فشلوا في كسب ثقة المواطنين المصريين بسبب ادائهم في البرلمان وايضا بسبب طرحهم خطابا سياسيا غير مطمئن لا للدولة المصرية ولا للنخبة السياسية" في البلاد. ولاحظ ان "الفرق بين (انتخابات) 2005 و2010 ان معارك هذا العام تدور بين عناصر الاخوان والحكومة والامن اما المواطن العادي فهو يتفرج خارج الموضوع ولا تهمه، بعكس 2005 حيث شارك في تظاهرات الاخوان آلاف من المواطنين. اليوم لا يبدو ان المعركة تهم المواطن المصري".
كما اشار الى انه "لا يمكن تجاهل اداء الاخوان والاصرار على التمسك بشعار طائفي +الاسلام هو الحل+ رغم ان القانون يمنع ذلك. فهم التنظيم الوحيد الذي طرح شعارا دينيا واضحا" رغم ان احزابا اخرى بينها الحزب الوطني، استغلت هي الاخرى الدين في دعايتها. وتوقع الشبكي ان "يستفيد حزبا الوفد والتجمع" اكثر من غيرهما من هذا الوضع "لكن ستكون فائدة نسبية" موضحا انه لا يتوقع "ان يحصلا على مقاعد الاخوان ال 88 في المجلس السابق".
وتابع "الوفد في تقديري لن يفوز باكثر من 30 مقعدا والتجمع ب 7 او 8 مقاعد". كما توقع المحلل ان "يحصل الحزب الوطني على اغلبية مطلقة قد تقترب من ثلاثة ارباع عدد اعضاء المجلس" وان "لا تتجاوز نسبة المشاركة في الانتخابات 20 بالمئة (..) ما لم تحصل تدخلات وتزوير".
من جهته اكد مصطفى كامل السيد استاذ العلوم السياسية انه "من المتوقع ان تحصل احزاب المعارضة القانونية، بسبب الصراع بين الحزب الوطني والاخوان، موضوعيا على مقاعد اكثر تفوق ما حصلت عليه في 2005". واوضح السيد لوكالة فرانس برس "الوفد سيحصل على عدد اكبر وكذلك التجمع والناصريون" بيد انه لاحظ ان "السلطة تريد مجلسا يعكس التعددية لكن ليس قوة معارضة جدية، وفي حال اشتد عود الوفد قد يصبح هو القوة المستهدفة بعد الاخوان".
واحزاب المعارضة القانونية المكونة من نحو عشرين لديها تمثيل ضعيف او لا تملك تمثيلا اصلا في المجلس المنتهية ولايته. واهم هذه الاحزاب هو حزب الوفد (6 مقاعد) وحزب التجمع (2) والحزب الناصري (1) وحزب الغد (1).
واكد السيد ان عدد مقاعد الاخوان سيتقلص كثيرا في المجلس الجديد منبها الى ان ذلك قد يؤدي الى تراجع الجناح المعتدل داخل الجماعة. واوضح "اتصور بسبب التضييقات والاجراءات القضائية ان يحصل الاخوان على عدد قليل من المقاعد ولن ينجو من مرشحيهم الا عدد محدود قد لا يزيد عن عدد اصابع اليد الواحدة".
بيد ان "الامر الاهم هو الشكوى التي تقدم بها محمد الدكروري المستشار القانوني للرئيس (حسني مبارك) للنائب العام التي يتهم فيها مرشحي الاخوان بمخالفة القانون من خلال ترشحهم كمستقلين. وبالتالي حتى لو نجح البعض منهم فقد يتهمون بالانتماء الى حزب غير شرعي وتسقط بالتالي عضويتهم في المجلس ما سيؤدي الى حصر تمثيل الاخوان الى ادنى حد". غير انه لاحظ ان ذلك "قد يؤدي الى زيادة التعاطف مع الاخوان كما ان خطورة المواجهة تكمن في انها قد تضعف من نفوذ الجناح المعتدل في الحركة الاسلامية والاخوان تحديدا".
ونبه الى ان ذلك "قد يؤدي الى فوضى في العمل خصوصا بين شباب الجماعة الذين قد يرون ان العمل السياسي السلمي لا يجدي ما سيؤدي الى عودة سيطرة الجناح المتشدد على الحركة" في اشارة الى العنف الذي كانت مارسته الجماعات الاسلامية في مصر حتى نهاية تسعينات القرن الماضي. واضاف السيد ان "الحزب الوطني سيحصل على اغلبية مريحة، ليس هناك ادنى شك في ذلك" معتبرا ان نسبة المشاركة "مع الاجواء المصاحبة للانتخابات (عنف واجراءات قضائية) ستتقلص الى ادنى حد، لا اعتقد انها ستفوق 20 بالمئة".
واشارت ارقام رسمية الى ان نسبة المشاركة في انتخابات 2005 بلغت 26 بالمئة.

شكاوى جماعية من الوفد

http://productnews.link.net/general/News/07-11-2010/SSA49189_m.jpg
اكدت غرفة العمليات الخاصة بمتابعة الانتخابات بحزب الوفد، وجود شكاوى جماعية من مرشحي الحزب في كافة الدوائر فيما يخص الحصول على توكيلات لمندوبيهم في اللجان، وأن عدد من المرشحين لم يتسلموا التوكيلات حتى الآن.
وقالت مارجريت عازر رئيس غرفة العمليات، في تصريحات خاصة لمصراوي، إن مرشحي الوفد في دوائر المحمودية و الهرم وبركة السبع والشرابية وطوخ ودار السلام والدقهلية لم يتسلموا توكيلات مندوبيهم من وزارة الداخلية حتى وقت متأخر من مساء يوم السبت.
وفي نفس السياق وفي تصريحات خاصة لمصراوي، قال الدكتور وفيق كامل الغيطاني المشرف العام على غرفة العمليات بحزب الوفد، إن الوفد تقدم بعدد من الشكاوى للجنة العليا ضد تجاوزات بعض المرشحين المنافسين لمرشحي الوفد، وأضاف أن الوفد تقدم بشكوى ضد الكابتن هاني أبو ريدة مرشح الحزب الوطني عن دائرة بورسعيد، حيث اتهم الوفد أبو ريدة باستغلال مبنى المجلس المحلي ببورسعيد وتحويله لمقر انتخابي، وكذا تحويل كافة مراكز الشباب والأندية إلى مقار انتخابية تابعة له.
كما اتهم الوفد أبو ريدة بالتلويح بورقة المال، ودفع رشاوى لعدد من مراقبي الانتخابات، حيث أكد الغيطاني أن أبو ريدة دفع مبالغ تتراوح ما بين 500 و2000 جنيه، علاوة على دفع مبالغ مالية للناخبين ما بين 100 و200 جنيه.
وأشار الغيطاني إلى أن الوفد تلقى شكوى من مرشح الحزب بدائرة أولاد صفر بالشرقية، تتمثل في إقامة الحزب الوطني مأدبة لموظفي المجلس المحلي وتوزيع مبالغ مالية عليهم، وكذا قيام عدد من البلطجية بحرق مقر الحزب بالدائرة والتهديد بحبس مرشح الحزب في بيته، وهو ما نقله الوفد في شكوى إلى اللجنة العليا للانتخابات.

الامن يحتجز موظفين لضمان توجدهم فى اللجان

http://productnews.link.net/general/News/05-01-2010/habib.jpg
قامت وزارة الداخلية منذ مساء السبت اتخاذ العديد من الإجراءات الأمنية استعدادا لبدء العملية الانتخابية الأحد، حيث احتجزت قوات الشرطة بمركز القناطر الخيرية الموظفين والموظفات الذين من المفترض ان يقوموا بالإشراف على صناديق الاقتراع وعملية فرز الأصوات، وذلك لضمان حضورهم العملية الانتخابية وعدم ''تزويغ'' بعضهم تفادياً لما قد يتعرضوا له ذلك اليوم.
وسادت حالة من الاستياء وسط الموظفين الذين كانوا جاءوا إلى مركز القناطر للإعداد ليوم الأحد من مختلف المصالح الحكومية بمحافظة القليوبية، وتردت أنباء أن قوات الشرطة منعتهم من المغادرة والعودة إلى بيوتهم، رغم تأكيد الموظفين على أنهم سيحضرون في الموعد المحدد إلى اللجان الانتخابية التي تم توزيعهم عليها.
واستسلم الموظفين من الرجال إلى الأمر الواقع، على العكس من النساء اللائي دخلن في حالة من البكاء الشديد والاغماءات نظراً لمنعهن من العودة إلى بيوتهن وما قد يترتب عليه من مشاكل أسرية كبيرة. 
وقال أحد الموظفين المحتجزين لـ ''مصراوي'' إن أحد الضباط أخبرهم بأنه سيتم احضار سيارات ''ميني باص'' لنقلهم إلى أماكن اللجان التي سيشرفون عليها لتمضية هذه الليلة هناك بدلا من نقلهم صباحا.
وكانت تقارير إخبارية قد ذكرت أن عدد كبير من القيادات الأمنية بالقاهرة اجتمعت خلال الأيام الماضية بشكل مستمر مع الموظفين المسئولين عن اللجان الانتخابية الفرعية، حيث قالتالقيادات الأمنية للمسئولين أن فترة الانتخاب يوم الأحد لن تتجاوز الساعتين على مدار اليوم وخلال مرور القضاة المشرفين علي اللجان بعدها يتسلمها مخبرين وأمناء شرطة وبعض أنصار مرشحي الوطني تابعين لكل دائرة ليتحكموا في من يدخل للإدلاء بأصواته. 
وأشار بعض الموظفين بوزارة التعليم والذين من المقرر ان يكونوا مسئولين عن بعض اللجان إلى أن القيادات الأمنية أكدت لهم ضرورة عدم نجاح أي مرشح للمعارضة بل وهددتهم بالمسئولية كاملة عن وجود أصوات لمرشحي المعارضة داخل صناديقهم، فيما قال مصدر أن أحد مفتشي المباحث بدائرة بمنطقة شبرا قال للموظفين: ''مش مهم ينجح وطني أو وفد.. لكن الإخوان لأ''.
ويصل عدد الموظفين الذين سيشرفون على صناديق الاقتراع وفرز الأصوات إلى 267 ألف موظف من العاملين بالحكومة والهيئات والمؤسسات العامة، ليتولون الإشراف على 44 ألفا و500 لجنة انتخابية فرعية تقع في 9777 مقرًا انتخابيًا، وتقرر أيضا تشكيل لجان الفرز من رئيس كل لجنة عامة وعضوية اثنين من رؤساء اللجان الفرعية طبقا للقانون.
في الوقت ذاته قامت شرطة المرور بمحافظة القليوبية بسحب رخص العشرات من سيارات ''الميني باص'' و''الميكروباص'' لاجبار السائقين على نقل موظفي المصالح الحكومية بالمحافظة إلى اللجان الانتخابية للتصويت لصالح مرشحي الحزب الوطني بالقليوبية، وكذلك نقل صناديق الاقتراع بعد انتهاء عملية التصويت.
 
وسادت حالة من التكدس الشديد للمواطنين على المحطات داخل المحافظة بعد أن آثر سائقي الميكروباص الذين نجوا من شرطة المرور أن يوقفوا سياراتهم، وامتنعوا عن العمل حتى انتهاء العملية الانتخابية، مما أصاب المواصلات الداخلية بحالة من الشلل.

سميرة أحمد تبحث عن اللجنة

http://productnews.link.net/general/News/25-09-2010/SSA47824_m.jpg
لم تستقر الفنانة سميرة أحمد مرشحة حزب الوفد في دائرة باب الشعرية حتى الآن على اللجنة الانتخابية التي ستدلي فيها بصوتها، في انتخابات مجلس الشعب، حيث تنتظر ترشيحات من مديري حملتها الانتخابية لاختيار لجنة هادئة بعيدة عن أعمال الشغب المتوقعة، خاصة وأن لجنة باب الشعرية من الدوائر الساخنة التي اشتهرت بوقوع أعمال شغب فيها خلال بعض الانتخابات السابقة.
وكانت سميرة أحمد قد قالت في تصريحات سابقة خاصة لمصراوي: "أنا هعمل كل شيء من أجل الفوز بالمقعد ولكن هذا لا يعني أن أدخل في حرب مع المرشحين الآخرين".
وأشارت الفنانة إلى أنها تهدف من خلال الانتخابات إلى خدمة أهالي منطقة باب الشعرية مضيفة بقولها:" أنا ممكن أعمل أي شيء من أجل بلدي ومن أجل تطوير دائرتي وتقديم يد العون لهم في كافة المجالات وخاصة مجال التعليم".
وحول الاتهامات المقدمة ضدها بشأن حصولها على الجنسية الفرنسية، قالت:" لا صحة لمثل هذه الأقاويل فأنا مصرية حتى النخاع ".
وكان محمد أحمد رمضان الشهير بمحمد العربى المرشح المستقل (فئات) بدائرة باب الشعرية قد اتهم سميرة أحمد بأنها تجمع بين جنسيتين مصرية وفرنسية، إلا انه سرعان ما تنازل عن الطعن الذي قدمه ضدها بعد أن اتضح له عدم صحة هذه المعلومات.

الشرطة ترفض دخول مندوبي الاخوان

http://productnews.link.net/general/News/11-11-2010/ikhwan.jpg_110.jpg
بعد مرور ساعات قليلة من عملية الاقتراع داخل لجان انتخابات مجلس الشعب 2010 بالمحافظات، ترددت أنباء عن وجود احتكاكات بين أنصار مرشحي الإخوان المسلمين والحزب الوطني فى مدرسة عزبة المصري التابعة لدائرة العمرانية بالهرم.
وأكد شهود عيان أن جميع اللجان الانتخابية بالعمرانية تشهد تواجد أمني مكثف .
وفى سياق متصل، أكد مرشحي جماعة الإخوان المسلمين فى دائرة الدقي والعجوزة أن رجال الشرطة منعوا مندوبيهم من الدخول إلى لجان الاقتراع فى معظم اللجان الانتخابية بالدائرة .

معركة بالأسلحة البيضاء بين الوطني والإخوان

http://productnews.link.net/general/News/24-06-2010/pic1_m.jpg
بدأت المعركة الانتخابية مبكراً في محافظة الغربية حيث شهدت دائرة سمنود أمام المعهد الأزهري معركة بالأسلحة البيضاء بين أنصار مرشحي الحزب الوطني جبر العشري (فئات) ومحمد البربري (عمال)، وانصار مرشح الإخوان عبدالحليم هلال، وتم إطلاق أعيرة نارية في الهواء.
كما تم تحطيم سيارة ميكروباص تابعة لأحد المرشحين، وقام الأمن بإطلاق قنابل مسيلة للدموع لتفريق المشاغبين.
وتم إغلاق لجنتي مدرسة السادات والمعهد الديني، وانتشرت عناصر من الشرطة السرية أمام اللجان.