الأربعاء، 1 ديسمبر 2010

مشاهدة مباراة الكويت والعراق بث مباشر - خليجى 20

مشاهدة مباراة الكويت واليمن , مشاهدة مباراة الكويت والعراق بث مباشر , مشاهدة مباراة الكويت والعراق بث مباشر 2-12- 2010,مشاهدة مباراة الكويت والعراق , مشاهدة مباراة الكويت والعراق بث مباشر , مشاهدة مباراة الكويت والعراق بث مباشر 2-12- 2010
مشاهدة مباراة الكويت
والعراق بث مباشر
VS


شاهد الكويت والعراق بث مباشر - خليجى 20
موعد المباراة

تاريخ المباراة : 2 \ 12\ 2010 م
توقيت المباراة : 00 :3 عصرآ
بتوقيت مصر
توقيت المباراة : 00 :4
عصرآ بتوقيت السعودية
توقيت المباراة : 00 :5 مساءً بتوقيت الامارات

سيتم وضع القنوات قبل بدأ المباراة

كلمات البحث : شاهد , مشاهدة , مباراة , الكويت والعراق , الكويت ,العراق , بث مباشر , خليجى 20 , اون لاين , عايز اتفرج على ماتش الكويت والعراق , على الانترنت , مجانا , الجزيرة الرياضية , على النت , اونلاين , ببلاش , روابط , نقل , لقاء , اهداف


استمتعو معنا بمشاهدة جميع مبارة خليجى 20 على مدونات" اخبار مصر " عيش الفرق بجد

تتجه الأنظار إلى المواجهة الساخنة بين الكويت حاملة الرقم القياسي بتسعة ألقاب، والعراق بطل آسيا مساء الخميس على ملعب 22 مايو في نصف نهائي دورة كأس الخليج العشرين في اليمن.
القمة التقليدية بين "الأزرق" و"أسود الرافدين" تعود بالذكريات إلى آواخر السبعينات والثمانينات، فبعد أن سيطرت الكويت سيطرة تامة على البطولة في الدورات الأربع الأولى بين عامي 1970 و1976، رفع انضمام العراق إلى بطولات الخليج سقف التحدي فأخذ يتبادل الأدوار مع الكويت في عزف ثنائي استمر حتى 1990.
وكسر العراق احتكار الكويت للقب بفوزه بالكأس في النسخة الخامسة عام 1979 على أرضه، ردّت الكويت في السادسة عام 1982 في الإمارات (انسحب العراق)، تكرر المشهد مرتين، العراق يُتوج في النسخة السابعة في عُمان عام 1984 والكويت تسترد الكأس في الدورة الثامنة في البحرين عام 1986، يعود العراق للتربع على العرش الخليجي عام 1988 في السعودية، والكويت كانت حاضرة بقوة على أرضها للقب السابع في تاريخها في النسخة العاشرة عام 1990 (انسحب العراق احتجاجاً على التحكيم).
الدورة العاشرة كانت الأخيرة للعراق إذ أبعد عن البطولة لاحقاً بسبب غزو العراق للكويت في العام ذاته، قبل أن يعود إلى دورات الخليج في النسخة السابعة عشرة في قطر عام 2004.
وعادت الكويت لتُتوج بطلة مرتين عامي 1996 في عُمان و1998 في البحرين لترفع عدد ألقابها إلى تسعة، في حين توقفت الحصيلة العراقية عند الأعوام الثلاثة 1979 و1984 و1988.
تفوّق عراقي في المواجهات المباشرة
والتقى المنتخبان في دورات الخليج ست مرات، فاز العراقي ثلاث مرات مقابل مرة للكويت، وتعادلا مرتين، آخرها 1-1 في "خليجي 19" في عُمان عام 2009.
وكان منتخبا الكويت والعراق أول من مثل عرب آسيا في نهائيات كأس العالم أيضاً، ففتحت الكويت الباب في مونديال إسبانيا عام 1982، وحذا العراق حذوها في مونديال مكسيكو عام 1986.
وذاق المنتخبان أيضاً طعم الفوز بلقب كأس آسيا، الكويت منذ زمن بعيد وتحديداً عام 1980، والعراق في النسخة الأخيرة عام 2007.
ويشارك المنتخبان في نهائيات كأس آسيا المقبلة في الدوحة من 7 إلى 29 ديسمبر المقبل في الدوحة.
ويطمح كل من منتخبي الكويت والعراق الى بلوغ النهائي، فالمنتخب الكويتي فشل في 5 دروات متتالية في ملامسة كأس الخليج رغم صولاته وجولاته فيها قبل ذلك، والمنتخب العراقي خرج من الدور الأول في الدورات الثلاث الماضية التي شارك فيها بعد عودته الى البطولة.
وبات "الأزرق" الآن في وضعية أفضل تحفزه لاستعادة اللقب فأظهر حالياً أنه من أكثر المنتخبات الخليجية ثباتاً في المستوى، ويعيش فترة استقرار فني بإشراف المدرب الصربي غوران توفاريتش، ويحظى بعدد من اللاعبين الجيدين الذين خطفوا الأنظار في البطولة وفي مقدمتهم النجم بدر المطوع ومساعد ندا وجراح العتيقي والحارس نواف الخالدي، وأبرز مواهب "خليجي 20" حتى الآن الجناح الأيمن فهد العنزي الذي يتردد أنه تلقى عروضاً بالجملة أحدها من بارتيزان بلغراد.
وتصدر "الأزرق" المجموعة الأولى ببراعة برصيد 7 نقاط بفوزه على قطر 1-0 واليمن 3-0 وتعادله مع السعودية 0-0.
من جهته، يسعى منتخب العراق إلى إحراز اللقب الرابع في تاريخه الذي سيمنحه دفعة معنوية كبيرة قبل بدء مهمة الدفاع عن لقبه بطلاً لآسيا، خصوصاً أن غالبية عناصره المشاركين في "خليجي 20" ساهموا في الإنجاز الآسيوي وفي مقدمتهم يونس محمود ونشأت أكرم وهوار ملا محمد ومهدي كريم وعلاء عبدالزهرة وصالح سدير.
وحلّ منتخب العراق ثانياً في المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط من تعادلين مع الإمارات وعُمان 0-0 وفوز على البحرين 3-2.
ويطمح الألماني فولفجانج سيدكا مدرب العراق إلى تحقيق إنجاز "يكون بمثابة جرعة معنوية للاعبيه للدفاع عن اللقب الآسيوي"، وشدد "على جهوزية لاعبيه لمواجهة الكويت رغم أن المنتخب لم يُقنع بنتائجه في الدورة حتى الآن".
وبدا سيدكا واثقاً من الفوز باللقب مؤكداً "تخلصنا من ضغوط الدور الأول وتحرر لاعبونا من العبء النفسي ونستطيع تخطي عقبة الكويت ومن ثم الزحف نحو اللقب".

مشاهدة مباراة الامارات والسعودية بث مباشر - خليجى 20

مشاهدة مباراة الامارات والسعودية , مشاهدة مباراة الامارات والسعودية بث مباشر , مشاهدة مباراة الامارات والسعودية بث مباشر 2-12- 2010,مشاهدة مباراة الامارات والسعودية , مشاهدة مباراة الامارات والسعودية بث مباشر , مشاهدة مباراة الامارات والسعودية بث مباشر 2-12- 2010
مشاهدة مباراة الامارات والسعودية بث مباشر

VS

شاهد الامارات والسعودية بث مباشر - خليجى 20
البث المباشر لمباراة
الامارات والسعودية
شاهد اهداف مباراة
الامارات والسعودية
شاهد مباراة
الامارات والسعودية اون لاين

موعد المباراة
تاريخ المباراة : 2 \ 12 \ 2010 م
توقيت المباراة : 00 :7
مساءً بتوقيت مصر
توقيت المباراة : 00 :8
مساءً بتوقيت السعودية
توقيت المباراة : 00 :9 مساءً بتوقيت الامارات

سيتم وضع القنوات قبل بدأ المباراة

كلمات البحث : شاهد , مشاهدة , مباراة , الامارات والسعودية , الامارات ,لسعودية, بث مباشر , خليجى 20 , اون لاين , عايز اتفرج على ماتش لسعوديةوالامارات , على الانترنت , مجانا , على النت , اونلاين , ببلاش , روابط , نقل , لقاء , اهداف


استمتعو معنا بمشاهدة جميع مبارة خليجى 20 على مدونات " اخبار مصر " عيش الفرق بجد


رغم أن الترشيحات قبل بداية دورة كأس الخليج العشرين في اليمن استبعدت المنتخبين السعودي والإماراتي من المنافسة على اللقب لمشاركتهما بمنتخبين يغلب عليهما عنصر الشباب وغياب عدد كبير من الأساسيين، فإنهما خالفا التوقعات وبلغا نصف النهائي بعد مستويات فنية جيدة حيث يلتقيان مساء الخميس على ملعب 22 مايو في عدن.
وتصدرت الإمارات ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط من تعادلين مع العراق وعُمان 0-0، وفوز صريح على البحرين 3-1، فيما جاءت السعودية ثانية في المجموعة الأولى بخمس نقاط أيضاً من فوز كبير على اليمن 4-0 وتعادلين مع الكويت 0-0 وقطر 1-1.
وتُوجت السعودية بطلةً للخليج ثلاث مرات أعوام 1994 و2002 و2003، والإمارات مرة واحدة على أرضها عام 2007.
وتتفوق السعودية على منافستها في دورات الخليج برصيد 9 انتصارات مقابل 4، فيما تعادلتا 3 مرات.
تأهل مثير
وشهدت المباراة الأخيرة للسعودية مع قطر إثارةً بالغة، فالتعادل كان كافياً لـ"الأخضر" لبلوغ نصف النهائي لكن شباكه مُنيت بهدف من "العنابي" في الدقيقة (84) عبر إبراهيم الغانم، وفي حين كان القطريون يتهيأون للاحتفال بالتأهل، تدخلت قدم المدافع القطري حامد شامي لتضع كرة عن طريق الخطأ في مرمى منتخب بلاده قبل دقيقة من النهاية وتمنح السعودية التأهل إلى دور الأربعة.
ويدرك مدرب المنتخب السعودي البرتغالي جوزيه بيسيرو أن اللقب الخليجي سيكون خير تعويض عن فشل "الأخضر" في التأهل إلى مونديال جنوب إفريقيا الصيف الماضي، وسيعطي جرعة معنوية كبيرة للاعبين الشباب في كأس آسيا التي يملك معها السعوديون حكاية رائعة مع ثلاثة ألقاب أعوام 1984 و1988 و1996 وبلوغ النهائي أعوام 1992 و2000 و2007.
وفضّل بيسيرو عدم استدعاء عدد من اللاعبين الأساسيين لادخار جهودهم لكأس آسيا وهم وليد عبدالله ومبروك زايد (لحق بالمنتخب في اليمن بعد الجولة الأولى) وأسامة هوساوي ومناف أبوشقير وحمد المنتشري وعبده وأحمد عطيف ونايف هزازي وناصر الشمراني وسعود كريري، فضلاً عن ياسر القحطاني المصاب.
كما كان موقف مدرب الإمارات السلوفيني ستريشكو كاتانيتش صعباً بغياب أكثر من 10 لاعبين أساسيين بسبب مشاركة المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الآسيوية في جوانج جو الصينية والتي أحرز فيها الميدالية الفضية بخسارته أمام اليابان بصعوبة 0-1 في النهائي، وارتباط الوحدة بالاستعدادات لكأس العالم للأندية التي تستضيفها أبوظبي من 8 إلى 18 ديسمبر الجاري.
وأبرز اللاعبين الغائبين هم: إسماعيل مطر ومحمد الشحي وحمدان الكمالي ومحمود خميس وسعيد الكثيري وأحمد خليل وذياب عوانة وعامر عبدالرحمن وعبدالله موسى وعلي خصيف.
وقال قائد المنتخب السعودي محمد الشلهوب "الأخضر قادر على إحراز اللقب الخليجي في ظل إصرار وعزيمة اللاعبين"، ووعد المهاجم الشاب مهند عسيري "بالوصول إلى النهائي ثم انتزاع اللقب"، مشدداً على أن المباريات الثلاث الماضية "كشفت إصرار اللاعبين السعوديين على تحقيق نتائج مميزة في الدورة وأن الكرة السعودية كسبت عناصر واعدة ستكون ركائز أساسية في السنوات المقبلة".
من جهته، رأى لاعب وسط الإمارات سبيت خاطر أن الابيض "تغلب على غياب عدد من لاعبيه ليتأهل إلى نصف النهائي"، مضيفاً "نعم لدينا غيابات لكن كرة القدم في الإمارات تملك جيلاً قادماً يمكن أن يعطي الأفضل".



مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد بث مباشر

مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد بث مباشر , مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد بث مباشر , مباراة الزمالكوالاتحاد بث مباشر 2-12- 2010,مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد , مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد بث مباشر , مباراة الزمالك والاتحاد بث مباشر 2-12- 2010
مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد بث مباشر

ImageShack, share photos, pictures, free image hosting, free video hosting, image hosting, video hosting, photo image hosting site, video hosting site


شاهد الزمالك والاتحاد بث مباشر فى الدوري المصرى الممتاز
2/12/2010 / 19:00 بتوقيت مصر
سيتم وضع القنوات قبل بدأ المباراة

كلمات البحث : شاهد , مشاهدة , مباراة , الزمالك والاتحاد , الزمالك ,الاتحاد, بث مباشر , الدورى المصرى , اون لاين , عايز اتفرج على ماتش الاتحاد والزمالك , على الانترنت , مجانا , على النت , اونلاين , روابط , نقل , لقاء , اهداف


استمتعو معنا بمشاهدة جميع مبارة الدورى المصرى على مدونات " اخبار مصر " عيش الفرق بجد

يسعى نادي الزمالك بقيادة حسام حسن المدير الفني للزمالك إلى الابتعاد بصدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز عندما يواجه ضيفه الاتحاد السكندري ضمن مواجهات الأسبوع الثالث عشر من المسابقة.
وتقام المباراة في السابعة مساء يوم الخميس بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي.
ويسعى حسام حسن المدير الفني للزمالك – والذي تعرض لإصابة في يده أثناء مشاركته لاعبي فريقه في مران الثلاثاء -  إلى الابتعاد بالفريق بصدراة الدوري الممتاز التي يحتلها برصيد 24 نقطة.
وخاض الزمالك مباراتين وديتين قبل هذا اللقاء، فاز في الأول مع جمهورية شبين بهدفين نظيفين، وتعادل في الثاني 2-2.
الزمالك الى حد كبير يدخل مباراة الاتحاد بأعصاب هادئة بعدما استقر الجهاز الفني لأبيض أخيرا على العناصر التي في الامكان الاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة خلال صراعه الشرس هذا الموسم لانتزاع لقب المسابقة الغائبة عن ميت عقبة منذ 2004.
بالاضافة الى أن خوض المباراة بالقاهرة فرض المزيد من الثقة لدى الفريق الابيض خاصة في ظل التذبذب الواضح لدى فريق زعيم الثغر.
ويغيب عن الزمالك خلال المباراة لاعبه القطري حسين ياسر محمدي الذي اصيب خلال مشاركته مع منتخب بلاده ببطولة خليجي 20 بينما انضم المدافع محمد يونس لقائمة الفريق والذي لم يشارك في أي مباراة منذ انضمامه للفريق بداية هذا الموسم قادما من الاتصالات.
على الناحية الأخرى يخوض الفريق الساحلي مباراة الخميس وهو في وضع لا يحسد عليه حيث يحتل المركز الرابع عشر بالمسابقة المصرية برصيد 9 نقاط بفارق نقطة عن سموحة الأخير.
ويغيب قائد الفريق ابراهيم الشايب احد أهم الركائز بخط وسط الفريق عن المباراة وكان الاتحاد قد خسر اخر مبارياته بالدوري العام أمام فريق الاسماعيلي بثلاثية لهدف في اول مباراة يخوضها مديره الفني الجديد الكابتن محمد عامر الذي جاء خلفا للبرازيلي كابرال.

وينضم المثير للجدل دائما ابراهيم سعيد لقائمة زعيم الثغر وهو ورقة عامر التي لا يمكنه المراهنة عليها في ظل مستوى اللاعب الذي يتاثر لحد كبير بحالته النفسية.

مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر

مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر , مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر , مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر 2-12- 2010,مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة , مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر , مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر 2-12- 2010
مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر
VS



انتهت المباراة بالتعادل 1/1

اهداف المباراة

 


كلمات البحث : شاهد , مشاهدة , مباراة , الاهلى وسموحة , الاهلى ,سموحة , بث مباشر , الدورى المصرى , اون لاين , عايز اتفرج على ماتش سموحة والاهلى , على الانترنت , مجانا , على النت , اونلاين , روابط , نقل , لقاء , اهداف


استمتعو معنا بمشاهدة جميع مبارة الدورى المصرى على مدونة ..اخبار مصر ..عيش الفرق بجد