الأحد، 12 ديسمبر 2010

ميدو لا أفكر فى العودة للزمالك


أحمد حسام " ميدو"

نفى النجم المصرى أحمد حسام (ميدو) السبت ما تردد عن أنه أعلن انه سيرحل من ناديه الهولندي أياكس أمستردام.
 وقال: «كل ما حدث إننى قلت لو أن القيادة الفنية الجديدة لفريق أياكس رأت الاعتماد على الشباب صغار السن فقط فمعنى ذلك أن وجودى غير ضرورى ومن الأفضل أن أرحل واجتمعت اليوم (السبت) مع المدير الفنى للفريق وتفهم وجهة نظرى وأكد لى أننى من المهاجمين الأساسيين وأنه يحتاجنى فى التشكيل الأساسى».
وأضاف: «تمكنت بإصرارى وعزيمتى- رغم هجوم الإعلام فى الفترة الماضية- أن أفرض نفسى فى التشكيل الأساسى للفريق وتألقت وعرفت طريقى للشباك وسأبذل قصارى جهدى فى الفترة المقبلة». وتابع: «أركز فى الملعب لأفرض نفسى مرة أخرى فى التشكيل الأساسى وأتمنى أن يتابعنى الجهاز الفنى لمنتخب مصر وأنا تحت أمر الجهاز الفنى لمنتخب بلدى لأن المشاركة مع منتخب مصر شرف لأى لاعب».
ونفى ميدو ما تردد عن تفكيره فى العودة إلى ناديه الزمالك، وقال: «إننى أركز حاليا مع أياكس وإذا رحلت عن النادى فسأفكر فى العروض الأوروبية المعروضة على ورغم أننى لا أفكر فى العودة للزمالك إلا أننى أتابع مبارياته وارتفاع مستوى الفريق بفضل جهود التوأم حسن والروح الجديدة فى الفريق مما أدى إلى الفوز على بنى عبيد بستة أهداف نظيفة».
وأضاف «بالنسبة للأهلى فإن الفريق يمر بمرحلة صعبة ولكن يجب على جماهير الأهلى أن تصبر وتساند الفريق وترك الفرصة للنجوم- بعد كل الإنجازات التى تحققت- لاتخاذ القرار بالاستمرار او تحديد الوقت المناسب للاعتزال».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق