الأحد، 12 ديسمبر 2010

الغندور يهاجم شحاتة

http://f.imagehost.org/0002/369824.jpg
شن الإعلامي خالد الغندور هجوما حادا على حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر بسبب استبعاده لعدد من العناصر المتميزة في الدوري المصري مثل شيكابلا نجم الزمالك وعبد الله السعيد لاعب الإسماعيلي لمواجهة قطر الودية يوم الخميس المقبل.

وقال الغندور في برنامجه "الرياضة اليوم" على قناة دريم مساء السبت: " كعادة شحاتة استبعد أفضل لاعبين في الدوري المصري مثل شيكابالا وعبد الله السعيد واختار لاعبين غير جديرين بارتداء قميص منتخب مصر لتراجع مستواهم تماما".

[حسن شحاتة]

وأضاف لاعب الزمالك السابق: " بالرغم من اعتذار شيكابالا في أكثر من مناسبة للجهاز الفني لمنتخب مصر، فإن شحاتة يصر على استبعاده وهو ما أرى أنه سيحاسب عليه لاحقا".

وانتقل الغندور للحديث عن الصراع الدائر بين مسئولي الجبلاية للسفر مع عائلاتهم إلى قطر لحضور المباراة مؤكدا أن هذا الصراع بات ثمة أساسية بين مسئولي الاتحاد وخاصة عند سفر المنتخب إلى دول الخليج في إشارة إلى الاتهامات التي توجه لهم بالتهافت على السفر للحصول على الهدايا.

ووجه بعض المحللين الرياضيين أيضا انتقادات لشحاتة بسبب استبعاده لنجم الزمالك الأسمر في الوقت الذي يصطحب فيه محمد ابو تريكة نجم الأهلي لقطر رغم ابتعاده عن مستواه المعهود.

وكانت القائمة التي اختارها المعلم قد جاءت كالتالي:

حراسة المرمي: عبد الواحد السيد - محمد صبحي - أمير عبد الحميد

الدفاع: وائل جمعة - محمود فتح الله- أحمد دويدار - محمد نجيب - شريف عبد الفضيل - أحمد سمير فرج - محمد عبد الشافي

الوسط: أحمد فتحي - عمرو السولية - إسلام عوض - إبراهيم صلاح - محمد أبو تريكة - وليد سليمان - أيمن حفني

الهجوم: أحمد عيد عبد الملك - أحمد عبد الظاهر - محمد ناجي جدو - أحمد حسن مكي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق