الأربعاء، 24 نوفمبر 2010

اتجاه للإبقاء علي «خشبة» و«ناجي».. والإعلان عن المدرب الجديد للأهلي خلال ساعات

ينتظر أن يعود فريق الكرة بالأهلي لتدريباته من جديد بعد فترة الراحة التي امتدت 48 ساعة بعد أن فشلت لجنة الكرة في الاستقرار علي المدير الفني الجديد، وتشكيل الجهاز المعاون الذي سيكمل المسيرة مع القلعة الحمراء عقب قبول استقالة البدري وجهازه المعاون بسبب الهزيمة الثقيلة التي مني بها الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام الإسماعيلي..

وحرصت لجنة الكرة علي الاكتفاء بعقد جلسة مع اللاعبين أمس بعد مد فترة الإجازة وسعت لجنة الكرة أن يكون خليفة البدري - وبخاصة حسسن حمدي رئيس النادي - أجنبيا، وتناقش اللجنة التي امتدت جلستها ليومين واعتبرت أن الاجتماع مستمر أسماء العديد من الأسماء أبرزها الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني السابق لمنتخب زامبيا والبرازيلي ريكاردو - الذي تولي تدريب الإسماعيلي من قبل والمدير الفني الحالي لفريق أهلي طرابلس الليبي - كما طرح بعض الأعضاء أسماء أخري وأجرت لجنة الكرة اتصالات بالألماني ديتريش فايتسا المدير الفني السابق للأهلي والذي يرتبط بعلاقات قوية جدا مع لجنة الكرة لترشيح اسم مدرب يراه مناسبا وكان فايتسا قد رشح مدربًا ألمانيا من قبل إلا أن الفوز بالدوري الموسم الماضي عطل الصفقة.

كما طرح العديد من الأسماء لقيادة الفريق في مقدمتها مختار مختار ومساعده هاني العقبي وجهاز آخر يضم ربيع ياسين مدربا عاما ومعه محمد عمارة وآخر ضم علاء ميهوب ومعه ياسر رضوان المدير الفني لفريق 19 سنة بالنادي - كمدرب عام أو علي أقل تقدير مدرب مساعد.. ورشح عبدالعزيز عبدالشافي وكذلك فتحي مبروك الذي أكد  أنه لم يتحدث معه أحد خاصة أن لجنة الكرة متأكدة أنه يمكن اللجوء إليه في أي وقت.. كما رشح اسم محسن صالح وأيضا أنور سلامة المدير الفني للجونة، ولكن شدته وصرامته جعلت اللجنة تبتعد.

وتوصلت  إلي أن الاتجاه للإبقاء علي هادي خشبة كمدير للكرة جاء بعد أن طلب خشبة من اللجنة الإقباء عليه وتأكيده أنه رجل إداري ليس له دخل في الأمور الفنية، وذهب البعض إلي تأكيد أن الخطيب يحارب للإبقاء عليه في موقعه لأنه أحد رجاله، ويسعي نائب الرئيس للحفاظ عليه من أجل تدعيم نفسه في الانتخابات المقبلة.. ويعتبر أحمد ناجي قريبًا جدا من الاستمرار كمدرب لحراس المرمي.

وقد عقدت لجنة الكرة اجتماعها صباح أمس وحضره كل من حسن حمدي رئيس النادي واللجنة أيضا، ومعه نائبه محمود الخطيب، وطارق سليم عضو اللجنة وسيد عبدالحفيظ المنسق العام لقطاع الكرة بالنادي، وهادي خشبة مدير الكرة، إلي جانب حسام البدري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق