الأربعاء، 24 نوفمبر 2010

اليوم.. الزمالك يناقش ملف التبرعات بعد الاتفاق مع 4 بنوك

يعقد اليوم مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعاً مهماً لبحث آخر المستجدات في قضية فتح باب التبرعات تحت شعار حملة . ناديك يناديك بعد حصول النادي علي موافقة الجهة الإدارية المتمثلة في المجلس القومي للرياضة وينتظر في اجتماع اليوم بحث الإجراءات النهائية والرسمية بعد الاتفاق مع أربعة بنوك وهم البنك الأهلي المصري والبنك المتحد وجنرال سوسيتيه بنك قناة السويس.. كما سيتطرق الاجتماع لمناقشة ملف احتفالات المئوية علي الصعيد الإداري.

وفيما يخص فريق الكرة فقد تقرر مناقشة إنهاء التجديد لهاني سعيد وحسن مصطفي علي خلفية انتعاش خزينة النادي بسبعة ملايين جنيه جديدة من وكالة الأهرام للإعلان كدفعة من عقد الرعاية من ناحية أخري يستأنف الفريق تدريباته اليوم بعد أن حصل اللاعبون علي راحة ويغيب عن التدريبات للإصابة مهاجم الفريق أحمد جعفر الذي تعرض لالتواء في الكاحل قد تبعده عدة أيام حتي يستعيد نشاطه في التدريبات.

كما يغيب هاني سعيد لمرضه حيث يواجه آلاماً شديدة في الجيوب الأنفية، بالإضافة إلي النجمين الصاعدين عمر جابر ومحمد إبراهيم.

وبخصوص أزمتها مع المنتخب الأوليمبي وما تردد عن نية استبعاد هاني رمزي المدير الفني لهما نهائياً طالب دكتور عبد الله جورج عضو مجلس الإدارة غلق هذا الملف لأنه ليس من المعقول أن يتهرب لاعب سواء من الزمالك أو غيره من تمثيل منتخب بلاده والكلام أيضاً علي شيكابالا الذي واجه نفس الأزمة مع حسن شحاتة في المنتخب الأول.

حسام حسن المدير الفني وضع برنامجه خلال فترة التوقف الإجبارية بعد تأجيل لقاء القمة أمام الأهلي ليلة رأس السنة بسبب انتخابات البرلمانية وطلب من الإداري وليد بدر الإعداد لمباراة ودية أحد يومي الخميس أو الجمعة. لتجهيز البدلاء صبري رحيل وأبو كونيه وأحمد غانم وعاشور الأدهم وحسام عرفات والحارس الصاعد مصطفي عبد الستار بينما تقرر استبعاد عبد الواحد السيد من المباريات الودية لمنحه مزيداً من الراحة بعد خروجه وتماثله للشفاء من إصابة الشد في العضلة الضامة.

علي صعيد آخر أعلنت لجنة المسابقات مواعيد انطلاق مباريات دور الـ32 لمسابقة كأس مصر وحددت القرعة يوم 10 ديسمبر لمواجهة الزمالك مع بني عبيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق