السبت، 27 نوفمبر 2010

روسيا تطلب اللعب مع المنتخب فى فبراير



طلب الاتحاد الروسى أداء مباراة ودية مع المنتخب الوطنى فى أجندة فبراير المقبل سواء فى القاهرة أو موسكو وكان المنتخب تلقى عرضين آخرين من أوروجواى والتشيك.
يأتى هذا فى الوقت الذى طلب فيه شحاتة اللعب مع منتخب أوروجواى باعتبارها أفضل الفرق فى التصنيف، بعدما احتل المركز الرابع فى كأس العالم الأخير، فضلاً عن أن طريقة أدائه تشبه إلى حد كبير أداء منتخب جنوب أفريقيا، وطالب شحاتة مسؤولى الاتحاد بسرعة الاتفاق بشكل نهائى مع الفريق الأوروجوانى خوفاً من اتفاقه مع منتخب آخر.
من ناحية أخرى دخل مسؤولو الاتحاد فى مفاوضات مع عدد من الشركات للاتفاق مع أحد المنتخبات الأفريقية تحسباً لفشل الاتفاق مع أوروجواى واستبعد الاتحاد نيجيريا تلبية لطلب الجهاز الفنى بسبب تكرار اعتذارها عن اللعب مع الفريق فى مرات سابقة أو عرضها اللعب بالصف الثانى.
وعلمنا  أن مفاوضات مع منتخب أفريقى تتركز على كوت ديفوار وغانا وأنجولا ويفضل الجهاز الفنى اللعب مع منتخب أفريقى بصرف النظر عن مكان إقامة المباراة على اعتبار أن الاحتكاك بالمنتخبات الأفريقية يفيد الفريق قبل مواجهة جنوب أفريقيا الأهم فى مسيرة المنتخب خلال التصفيات.
على صعيد آخر، استقر الجهاز الفنى على إعلان قائمة الفريق لمباراة الأردن الودية يوم 11 ديسمبر المقبل عقب المباريات المؤجلة من الجولة الخامسة ويسافر الفريق إلى الأردن يوم 14 وينتظر أن تضم القائمة بعض الوجوه الجديدة أو التى سبق ضمها لفترات قليلة. من جانبه، أكد شحاتة نجاح تجربة أستراليا وقال: إن الجهاز لا ينظر للنتيجة بقدر ما يهتم بنجاح العناصر الجديدة وتجربة بعض اللاعبين فى مراكز جديدة، وأشار إلى أن نجاح وليد سليمان ومحمد عبدالشافى وجدو فى الفترات الماضية ومن بعدهم إسلام عوض وأحمد عبدالظاهر وأحمد حسن مكى وإبراهيم صلاح يدفعنا لضم المزيد من اللاعبين، مشدداً على أن مباراة الأردن ودورة حوض النيل سيكونان فرصة جيدة لاكتشاف لاعبين يصلحون لتمثيل المنتخب، وطالب بمساندة الفريق فى الفترة المقبلة، خصوصاً أن تجاوز جنوب أفريقيا فى اللقاء المقبل يقرب الفريق من التأهل لبطولة الأمم، واعترف شحاتة بصعوبة الفترة المقبلة وقال: وضعنا أنفسنا فى موقف حرج وعلينا الخروج منه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق