السبت، 27 نوفمبر 2010

رفض احتراف جدو

لأهلي يرفض احتراف جدو - كرة القدم - الدوري المصري


أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن لجنة الكرة رفضت النظر إلى العرض اليوناني الذي تلقاه مهاجم الفريق محمد ناجي جدو مؤكدا أن الفترة الحالية صعبة علي الجميع داخل النادي ولابد من التركيز وعدم النظر إلى ظروف أخرى لأننا نحتاج لتضافر الجهود حتى يخرج الفريق من هذا المنحني الذي وصفه بالخطير والذي قد يؤثر علي مسيرة الفريق في حال عدم تضافر الجهود والتركيز في المرحلة المقبلة.
وكان النادي الأهلي قد تلقي خطاباً من نادي باناثينايكوس اليونانى لضم محمد ناجى جدو مهاجم الفريق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم على أن يكون هناك تفاوض لضم اللاعب بشكل نهائي مقابل خمسة ملايين يورو أي ما يوازي 40 مليون جنيه مصري.
وكان جدو قد حصل علي لقب هداف أمم أفريقيا الأخيرة "أنغولا 2010" برصيد خمسة أهداف في أول مشاركة دولية.
وقال عبد الحفيظ انه توصل لاتفاق مع الثنائي حسام عاشور وأحمد فتحي لاعبي الفريق لتجديد عقديهما مع الفريق قبل شهر يناير المقبل وان هناك تفاوض حول اللمسات النهائية لعقدي الثنائي قبل الإعلان رسميا عن التجديد.
يذكر أن عقدي عاشور وفتحى ينتهيان مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، وأيضا يوجد الثنائي أسامة حسني وأحمد حسن اللذان سيتم التجديد لهما في المرحلة المقبلة حسب الخطة التي وضعتها لجنة الكرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق