الخميس، 25 نوفمبر 2010

لاعبو الأهلي سنعود للقمة

تعهد لاعبو فريق الأهلي للجهاز الفني بقيادة عبد العزيز عبد الشافي المدير الفني للفريق وحسن حمدي رئيس النادي ونائبه محمود الخطيب ببذل أقصى جهد لديهم خلال الفترة المقبلة من اجل تصحيح صورتهم التي اهتزت أمام الجميع ، وأكدوا أنهم سيعودون لصدارة ترتيب الدوري في اقرب وقت.
جاء هذا الوعد ضمن الاجتماع الذي عقده رئيس النادي مع الفريق قبل مران الامس والذي حثهم فيه على مصالحة الجماهير الغاضبة منهم خلال الفترة الماضية ، وطالبهم بضرورة الإثبات للجميع أن ما حدث كان مجرد كبوة وانتهت.
وعقب اجتماع رئيس النادي عقد عبد العزيز عبد الشافي اجتماعا مطولا مع اللاعبين قبل بداية المران طالبهم خلاله بضرورة التكاتف من اجل العودة للمستوى المعروف عنهم من جديد.
وقال زيزو " أعلم أن الفترة الماضية كانت من أصعب الفترات على الجميع ، والجميع يتحمل مسئولية هذا التراجع لكن لابد من التغيير ، ومصالحة الجماهير التي طالما اعتادت منكم على تقديم الأفضل ولا تقبل بغير ذلك ، أعلم أن المهمة صعبة علينا جميعا لكنها ليست مستحيلة ، وعلى مدار تاريخ النادي فاللاعبين دائما قادرون على تحدي الصعاب وتخطيها خلال المرحلة القادمة".
ويعتبر اجتماع اليوم هو ثاني اجتماع يعقده مجلس إدارة النادي والجهاز الفني للفريق مع اللاعبين بعد اجتماع الأمس الذي حذر فيه حسن حمدي اللاعبين من التهاون خلال الفترة القادمة وهدد المقصرين بعقوبات رادعة تصل لحد الاستبعاد من الفريق مع نهاية الموسم ، ثم عاد للهدوء في نهاية حديثه معهم ، لمصالحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق