الأربعاء، 1 ديسمبر 2010

مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد بث مباشر

مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد بث مباشر , مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد بث مباشر , مباراة الزمالكوالاتحاد بث مباشر 2-12- 2010,مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد , مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد بث مباشر , مباراة الزمالك والاتحاد بث مباشر 2-12- 2010
مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد بث مباشر

ImageShack, share photos, pictures, free image hosting, free video hosting, image hosting, video hosting, photo image hosting site, video hosting site


شاهد الزمالك والاتحاد بث مباشر فى الدوري المصرى الممتاز
2/12/2010 / 19:00 بتوقيت مصر
سيتم وضع القنوات قبل بدأ المباراة

كلمات البحث : شاهد , مشاهدة , مباراة , الزمالك والاتحاد , الزمالك ,الاتحاد, بث مباشر , الدورى المصرى , اون لاين , عايز اتفرج على ماتش الاتحاد والزمالك , على الانترنت , مجانا , على النت , اونلاين , روابط , نقل , لقاء , اهداف


استمتعو معنا بمشاهدة جميع مبارة الدورى المصرى على مدونات " اخبار مصر " عيش الفرق بجد

يسعى نادي الزمالك بقيادة حسام حسن المدير الفني للزمالك إلى الابتعاد بصدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز عندما يواجه ضيفه الاتحاد السكندري ضمن مواجهات الأسبوع الثالث عشر من المسابقة.
وتقام المباراة في السابعة مساء يوم الخميس بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي.
ويسعى حسام حسن المدير الفني للزمالك – والذي تعرض لإصابة في يده أثناء مشاركته لاعبي فريقه في مران الثلاثاء -  إلى الابتعاد بالفريق بصدراة الدوري الممتاز التي يحتلها برصيد 24 نقطة.
وخاض الزمالك مباراتين وديتين قبل هذا اللقاء، فاز في الأول مع جمهورية شبين بهدفين نظيفين، وتعادل في الثاني 2-2.
الزمالك الى حد كبير يدخل مباراة الاتحاد بأعصاب هادئة بعدما استقر الجهاز الفني لأبيض أخيرا على العناصر التي في الامكان الاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة خلال صراعه الشرس هذا الموسم لانتزاع لقب المسابقة الغائبة عن ميت عقبة منذ 2004.
بالاضافة الى أن خوض المباراة بالقاهرة فرض المزيد من الثقة لدى الفريق الابيض خاصة في ظل التذبذب الواضح لدى فريق زعيم الثغر.
ويغيب عن الزمالك خلال المباراة لاعبه القطري حسين ياسر محمدي الذي اصيب خلال مشاركته مع منتخب بلاده ببطولة خليجي 20 بينما انضم المدافع محمد يونس لقائمة الفريق والذي لم يشارك في أي مباراة منذ انضمامه للفريق بداية هذا الموسم قادما من الاتصالات.
على الناحية الأخرى يخوض الفريق الساحلي مباراة الخميس وهو في وضع لا يحسد عليه حيث يحتل المركز الرابع عشر بالمسابقة المصرية برصيد 9 نقاط بفارق نقطة عن سموحة الأخير.
ويغيب قائد الفريق ابراهيم الشايب احد أهم الركائز بخط وسط الفريق عن المباراة وكان الاتحاد قد خسر اخر مبارياته بالدوري العام أمام فريق الاسماعيلي بثلاثية لهدف في اول مباراة يخوضها مديره الفني الجديد الكابتن محمد عامر الذي جاء خلفا للبرازيلي كابرال.

وينضم المثير للجدل دائما ابراهيم سعيد لقائمة زعيم الثغر وهو ورقة عامر التي لا يمكنه المراهنة عليها في ظل مستوى اللاعب الذي يتاثر لحد كبير بحالته النفسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق