الأحد، 28 نوفمبر 2010

شكاوى جماعية من الوفد

http://productnews.link.net/general/News/07-11-2010/SSA49189_m.jpg
اكدت غرفة العمليات الخاصة بمتابعة الانتخابات بحزب الوفد، وجود شكاوى جماعية من مرشحي الحزب في كافة الدوائر فيما يخص الحصول على توكيلات لمندوبيهم في اللجان، وأن عدد من المرشحين لم يتسلموا التوكيلات حتى الآن.
وقالت مارجريت عازر رئيس غرفة العمليات، في تصريحات خاصة لمصراوي، إن مرشحي الوفد في دوائر المحمودية و الهرم وبركة السبع والشرابية وطوخ ودار السلام والدقهلية لم يتسلموا توكيلات مندوبيهم من وزارة الداخلية حتى وقت متأخر من مساء يوم السبت.
وفي نفس السياق وفي تصريحات خاصة لمصراوي، قال الدكتور وفيق كامل الغيطاني المشرف العام على غرفة العمليات بحزب الوفد، إن الوفد تقدم بعدد من الشكاوى للجنة العليا ضد تجاوزات بعض المرشحين المنافسين لمرشحي الوفد، وأضاف أن الوفد تقدم بشكوى ضد الكابتن هاني أبو ريدة مرشح الحزب الوطني عن دائرة بورسعيد، حيث اتهم الوفد أبو ريدة باستغلال مبنى المجلس المحلي ببورسعيد وتحويله لمقر انتخابي، وكذا تحويل كافة مراكز الشباب والأندية إلى مقار انتخابية تابعة له.
كما اتهم الوفد أبو ريدة بالتلويح بورقة المال، ودفع رشاوى لعدد من مراقبي الانتخابات، حيث أكد الغيطاني أن أبو ريدة دفع مبالغ تتراوح ما بين 500 و2000 جنيه، علاوة على دفع مبالغ مالية للناخبين ما بين 100 و200 جنيه.
وأشار الغيطاني إلى أن الوفد تلقى شكوى من مرشح الحزب بدائرة أولاد صفر بالشرقية، تتمثل في إقامة الحزب الوطني مأدبة لموظفي المجلس المحلي وتوزيع مبالغ مالية عليهم، وكذا قيام عدد من البلطجية بحرق مقر الحزب بالدائرة والتهديد بحبس مرشح الحزب في بيته، وهو ما نقله الوفد في شكوى إلى اللجنة العليا للانتخابات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق