السبت، 27 نوفمبر 2010

وجدي غنيم لعمرو خالد أنت خائن

وجدي غنيم

شن الداعية وجدي غنيم هجوما حاد على الداعية عمرو خالد بعد قيام الأخير بإلقاء كلمة في ندوة بإحدى الجمعيات بالإسكندرية التي يرأس مجلس أمنائها عبد السلام المحجوب وزير التنمية المحلية ومرشح الحزب الوطني بدائرة الرمل بالإسكندرية.
وقال غنيم في تسجيل صوتي على الإنترنت منسوب له أن عمرو خالد عقد بهذه الندوة صفقة مع الحزب الوطني- الذي اسمها حزب "حسني مبارك"، قائلا بأن خالد ساند المحجوب ضد مرشح الإخوان صبحي صالح، معتبرا عمرو خالد "خائن" لجماعة الإخوان المسلمين التي ترب وتعلم فيها قبل أن ينقلب عليها على حد وثفه.
وأضاف غنيم أنه مشفق على عمرو خالد من غضب الله لأنه ساهم في الدعاية الانتخابية لمرشحي الحزب الوطني، وعليه فإنه سيتحمل وزر ومعصية كل قوانين الطوارئ الظالمة التي سيوافقون عليه في مجلس الشعب بحسب التسجيل الصوتي.
ودعا غنيم عموم المسلمين إلى نزع صفة الإسلامية عن عمرو خالد معتبرا إياه "داعية" فقط وليس إسلامي، وقد فتن بالشهرة والمال مؤكد أن خالد لم ينصلح منذ زيارته الشهيرة للدنمارك في وقت أزمة الرسوم المسيئة للرسول.
وختم غنيم تسجيله الصوتي بقوله " حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يستغل الإسلام ليحصل على شهرة أو فلوس" مؤكدا أن الله سيفضح هؤلاء في الدنيا والآخرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق