الأربعاء، 24 نوفمبر 2010

أبوعلي يرفض التفريط في نجومه.. ويهدد القلعة الحمراء

كشف مصدر مطلع داخل النادي المصري البورسعيدي أن لجنة الكرة بالأهلي أبدت رغبتها في التعاقد مع نصف لاعبي المصري عن طريق الشراء النهائي والمقايضة، حيث فتح سيد عبدالحفيظ المنسق العام بالقلعة الحمراء عدة جبهات للتفاوض مع لاعبي الفريق البورسعيدي في مقدمتهم أحمد شديد قناوي لحل أزمة الجبهة اليسري بعد تعرض سيد معوض للإصابة أكثر من مرة كما جدد المفاوضات مع الظهير الأيمن أحمد فوزي.

وفي نفس السياق أجري عبدالحفيظ اتصالا هاتفيا بأمير عبدالحميد حارس مرمي الفريق بحجة الاطمئنان عليه بعد تعرضه لإصابة في مباراة فريقه أمام الزمالك وطلب عودته للقلعة الحمراء مرة أخري بعد رحيل حسام البدري المدير الفني وهو ما قابله اللاعب باستغراب شديد، مؤكدًا أن الأهلي بيته الأول لكنه مرتبط بعقد مع المصري، بالإضافة إلي أن مسئولي النادي البورسعيدي لن يفرطوا فيه.

علي صعيد آخر تحدث عدلي القيعي مع الثلاثي هاني سعيد وعبدالسلام نجاح ومحمود عبدالحكيم لإقناعهم بالانضمام للقلعة الحمراء، إلا أن اللاعبين طلبوا دخول الأهلي في مفاوضات مباشرة ورسمية مع إدارة المصري لحسم الأمور.

من ناحية أخري، أبدي كامل أبوعلي، رئيس المصري، استياءه من مفاوضات مسئولي الأهلي مع لاعبيه، مؤكدًا أنه لن يفرط في أي لاعب حتي يحافظ علي استقرار الفريق.

وهدد أبوعلي بأنه سيتبع نفس أسلوب الأهلي وسيقدم عروضا مغرية للاعبي الأخير إذا استمرت القلعة الحمراء في سياستها تجاه لاعبي المصري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق