الأربعاء، 24 نوفمبر 2010

حسام حسن يرفض زيادة راتب المحمدى

طلب حسام حسن، المدير الفنى لنادى الزمالك، من مجلس الإدارة عدم تعديل عقد حسين ياسر المحمدى، لاعب الفريق، أو زيادة راتبه، لعدم التزامه بالعودة إلى القاهرة، وإصراره على الاستمرار مع منتخب قطر للمشاركة فى بطولة «خليجى 20».

وأبدى حسام حسن اعتراضه على قرار لجنة المسابقات تأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك، التى كان مقررا إقامتها يوم الجمعة المقبل إلى يوم 31 ديسمبر، فيما اعتبره إهداراً لمبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق، وقال: «كنت أتمنى خوض المباراة فى موعدها أو أن يتم ترحيل مباريات الجولة بالكامل إلى الأسبوع التالى للانتخابات طالما أن التأجيل تم بطلب من الأمن».

وقال حسام حسن إن فريقه يعانى الكثير من الإصابات والغيابات، خصوصا عمرو زكى وعلاء على وعمر جابر وشيكابالا وصبرى رحيل، فضلا عن غياب حسين ياسر المحمدى وعماد محمد، ورغم كل ذلك كان يتمنى خوض المباراة فى موعدها والالتزام بجدول المسابقة الموضوع منذ بداية الموسم.

من ناحية أخرى أهدى محمد إبراهيم فوز الفريق على المصرى للجهاز الفنى بقيادة حسام حسن والجماهير، وقال إن هدفه لم يأت صدفة كما أشار بعض المحللين فى الفضائيات.

وقال «عندما تسلمت الكرة كنت أستعد لقيادة هجمة منظمة للفريق، واستخدمت مهاراتى فى مراوغة أكثر من لاعب فى المصرى، وفتحت لنفسى زاوية التسديد قبل أن أصوب الكرة تجاه المرمى بأسلوب لم يتوقعه أحد».

وأوضح أن زميله عمر جابر، الظهير الأيمن، توقع له أن يسجل هدفاً قبل المباراة، وقال: جابر أبلغنى ليلة المباراة بأننى سأسجل هدفا، وركزت فور نزولى أرض الملعب فى تسجيل هدف.

وأكد إبراهيم أن وجود حسام حسن على رأس الجهاز الفنى أفاده كثيرا وساهم فى تحسين أدائه داخل الملعب من خلال توجيهاته الدائمة له فى التدريبات، وأعرب عن أمله فى أن تستمرالانتصارات حتى يحصل الفريق على بطولة الدورى هذا الموسم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق