الخميس، 25 نوفمبر 2010

مشاهدة مباراة البحرين والعراق , مشاهدة مباراة البحرين والعراق بث مباشر , مشاهدة مباراة البحرين والعراق بث مباشر 26-11- 2010,مشاهدة مباراة البحرين والعراق , مشاهدة مباراة البحرين والعراق بث مباشر , مشاهدة مباراة البحرين والعراق بث مباشر 26-11- 2010
مشاهدة مباراة البحرين والعراق بث مباشر

VS
شاهد البحرين والعراق بث مباشر - خليجى 20
موعد المباراة

تاريخ المباراة : 26 \ 11 \ 2010 م
توقيت المباراة : 00 :6
مساءً بتوقيت مصر
توقيت المباراة : 00 :7
مساءً بتوقيت السعودية
توقيت المباراة : 00 :8 مساءً بتوقيت الامارات

اخبار عن المباراه
لعب "الأحمر" العماني منقوصاً من حارسه الكبير علي الحبسي الذي عوضه المدرب الفرنسي المخضرم كلود لوروا بحارس نادي مسقط محمد هويدي الهوتي. عماد الحوسني مهاجم أهلي جدة وهداف خليجي 17 في قطر 2004 تقدم لبلاده برأسيه في الدقيقة 37 مستغلاً عرضية زميله أحمد حديد الذي لعبها من مخالفة مباشرة لينتهي الشوط الأول من المباراة بهذه النتيجة.
حماس المنتخب البحريني ورغبته في تعديل الكفة كانت سمة مميزه للنصف الثاني من اللقاء، فلم ينتصف الشوط الثاني إلا وكان إبراهيم المشخص لاعب المحرق يسدد كرة يسارية من ضربة حرة مباشرة فشل هويدي في التعامل معها وولجت شباكه في الدقيقة 67 معلنه عن تعادل المنتخبين.
محاولات رجال المدرب سلمان شريده كادت تُسفر عن هدف الفوز في أكثر من مناسبة خصوصاً بعد طرد مدافع المنتخب العماني محمد الشيبة في الدقيقة 74 بعد أن نال بطاقة صفراء ثانية من الحكم الكويتي ناصر العنزي بعد تدخل عنيف ضد راشد الحوتي لاعب المنتخب البحريني وفريق الرفاع الشرقي ولكن اللقاء خرج بتعادل منح كلا المنتخبين نقطة قد تكون عوناً له في باقي المشوار.




سيتم وضع القنوات قبل بدأ المباراة

كلمات البحث : شاهد , مشاهدة , مباراة , البحرين والعراق , البحرين ,لعراق , بث مباشر , خليجى 20 , اون لاين , عايز اتفرج على ماتش البحرين والعراق , على الانترنت , مجانا , الجزيرة الرياضية , على النت , اونلاين , ببلاش , روابط , نقل , لقاء , اهداف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق